regensy balace


,kjjh

زوارنا الأعزاء

ياله بسرعه ادخلوا وسجلوا على المنتدى علشان

تنورونا وتشرفنا زيارتكم لينا شمس لازم تفضل معانا

ياله تعالوا معانا هتلاقوا هنا كل اللى بتحبوه

regensy balace


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
فرقة ريجنسى بالاس وعرض قريب جدا جدا .. تابعونــا للمزيد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فيلم الحروب والتشويق the haunted airman DvdRip مترجم ورابط واحد 153 ميجا على عدة سيرفرات
الإثنين يوليو 27, 2015 5:50 pm من طرف مروان الحربي

» حصريا ال5 مواسم من مسلسل الدراما و الرومانسى الممتع Gossip Girl مترجم وبجودة DVDRip و روابط مباشرة وعلى اكتر من سيرفر
الجمعة مايو 29, 2015 9:56 am من طرف m7shesha

» مسلسل Fringe كاملا على مديافاير * الأربع مواسم * بروابط شغاله
الأربعاء مارس 04, 2015 12:18 am من طرف ranyayad

» الموسم الأول من مسلسل الجريمه والتحقيقات الرائع Person Of Interest 2011 مترجم X246 - MKV متجدد بإستمرار وعلى أكثر من سيرفر
الإثنين سبتمبر 29, 2014 8:57 pm من طرف djabri.amer

» حصريــــــا ......... جميع ألبومات قيصر الغناء العربي كاظم الساهر + CD Cover + كلمات جميع الاغاني ** الجزء الثالث **
الأربعاء يونيو 04, 2014 1:36 am من طرف Tamby

» حصريا الموسم الاول من مسلسل الاثارة والتشويق Revenge مترجم rmvb متجدد اسبوعيا علي اكثر من سرفر
الجمعة فبراير 28, 2014 7:50 am من طرف ahmadfateh

» مسلسل Prison Break الموسم الأول كاملا على روابك تحميل مباشرة
الأربعاء فبراير 12, 2014 4:44 am من طرف saber

» احنا روحنا فين
الخميس أغسطس 29, 2013 7:55 am من طرف انا الزعيم

» وزير الدفاع المصري يطلب من الشعب النزول للشوارع لتفويضه بالتعامل مع العنف
الخميس يوليو 25, 2013 2:21 am من طرف قائد ريجنسى بالاس

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

.: عدد زوار المنتدى :.

أفضل 10 فاتحي مواضيع
balace
 
زعيم ريجنسى بالاس
 
قائد ريجنسى بالاس
 
شيرى
 
nada
 
shadyahmed
 
Admin
 
خوخة
 
الاسطورة
 
abonasar20
 
أنت غير مسجل فى منتدى ريجنسى بالاس . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

شاطر | 
 

 اضحك قبل الضحك ميخلاص

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاسطورة
عضو فضى
عضو فضى


وسام إضافى :
الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 245
نقاط : 469
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 38

مُساهمةموضوع: اضحك قبل الضحك ميخلاص   الجمعة سبتمبر 11, 2009 5:46 am

[center][color=red]أون لايــــــن تى فى.....لو حبينا نعرف القنوات الفضائيــــــــــة.....ماذا تقول ؟؟؟!!!المستقبل...Smile هي القناة التي تطبق المثل العربي القائل "العرب تسمي الأشياء بأضدادها"، فكل ما تبثه ينتمي إلى الماضي على عكس اسمها

السورية:Razz هي القناة التي تشعرك أينما شاهدتها بأنك موجود في صالون للحلاقة، فكل ما يصدر عنها يدخل في إطار الثرثرة وتمرير الوقت. Sad

دبي: :cherry: هي القناة التي تشبه قطع الفاكهة المجمعة في خلاط غير موصول بالكهرباء، وتقدم لك باعتبارها كوكتيل فواكه. Sad Cool

المصرية: study هي القناة التي تشعر وأنت تشاهدها كما لو أنك طالب راسب في سنة دراسية، وأنت تعيد هذه السنة وتسمع نفس الدروس التي سمعتها في العام الماضي.

الجماهيرية:Mad هي القناة التي تشعر فور مشاهدتها بأنك عبرت للتو مدخل مستشفى الأمراض العقلية.

Surprised الجديد: monkey هي القناة التي تتمنى وأنت تشاهدها لو أن الله قد خلقك أعمى وأصم وأبكم، من ذوي الاحتياجات الخاصة.

Mad Mad المنار:Crying or Very sad هي القناة التي تشعرك بأنك دخلت مرحلة عذاب القبر.

الدنيا:Sleep هي القناة التي تجبرك وأنت تشاهدها على سؤال من حولك هل جهاز التلفزيون يعمل أم لا؟، وسواء ضغطت No clown على جهاز التحكم الذي تحمله لتشغيل التلفزيون أم لإيقافه فالنتيجة واحدة، لأن المشكلة ليست في البطاريات التي تشغله وإنما في القناة.

العربية:What a Face هي القناة التي تستحق What a Face أن تدخل موسوعة Like a Star @ heaven غينيس للأرقام القياسية بعدد Twisted Evil كلمة "عاجل" التي تظهر على شاشتها.

Laughing الجزيرة:affraid هي القناة التي يتلقى What a Face منها عناصر تنظيم القاعدة وامتداداته الفتاوى الشرعية والأوامر الميدانية التي تصدر عن زعماء هذه التنظيمات.[/
color][/center]

Sleep What a Face
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اضحك قبل الضحك ميخلاص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
regensy balace :: 
فرفشــــــــــة
 :: إبتسم وإضحك للدنيـــــــــــا
-
انتقل الى: