regensy balace

,kjjh

زوارنا الأعزاء

ياله بسرعه ادخلوا وسجلوا على المنتدى علشان

تنورونا وتشرفنا زيارتكم لينا شمس لازم تفضل معانا

ياله تعالوا معانا هتلاقوا هنا كل اللى بتحبوه
regensy balace

,kjjh

زوارنا الأعزاء

ياله بسرعه ادخلوا وسجلوا على المنتدى علشان

تنورونا وتشرفنا زيارتكم لينا شمس لازم تفضل معانا

ياله تعالوا معانا هتلاقوا هنا كل اللى بتحبوه
regensy balace
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

regensy balace

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
فرقة ريجنسى بالاس وعرض قريب جدا جدا .. تابعونــا للمزيد
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» فيلم الحروب والتشويق the haunted airman DvdRip مترجم ورابط واحد 153 ميجا على عدة سيرفرات
كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة Icon_minitimeالإثنين يوليو 27, 2015 5:50 pm من طرف مروان الحربي

» حصريا ال5 مواسم من مسلسل الدراما و الرومانسى الممتع Gossip Girl مترجم وبجودة DVDRip و روابط مباشرة وعلى اكتر من سيرفر
كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة Icon_minitimeالجمعة مايو 29, 2015 9:56 am من طرف m7shesha

» مسلسل Fringe كاملا على مديافاير * الأربع مواسم * بروابط شغاله
كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة Icon_minitimeالأربعاء مارس 04, 2015 12:18 am من طرف ranyayad

» الموسم الأول من مسلسل الجريمه والتحقيقات الرائع Person Of Interest 2011 مترجم X246 - MKV متجدد بإستمرار وعلى أكثر من سيرفر
كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة Icon_minitimeالإثنين سبتمبر 29, 2014 8:57 pm من طرف djabri.amer

» حصريــــــا ......... جميع ألبومات قيصر الغناء العربي كاظم الساهر + CD Cover + كلمات جميع الاغاني ** الجزء الثالث **
كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة Icon_minitimeالأربعاء يونيو 04, 2014 1:36 am من طرف Tamby

» حصريا الموسم الاول من مسلسل الاثارة والتشويق Revenge مترجم rmvb متجدد اسبوعيا علي اكثر من سرفر
كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة Icon_minitimeالجمعة فبراير 28, 2014 7:50 am من طرف ahmadfateh

» مسلسل Prison Break الموسم الأول كاملا على روابك تحميل مباشرة
كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة Icon_minitimeالأربعاء فبراير 12, 2014 4:44 am من طرف saber

» احنا روحنا فين
كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة Icon_minitimeالخميس أغسطس 29, 2013 7:55 am من طرف انا الزعيم

» وزير الدفاع المصري يطلب من الشعب النزول للشوارع لتفويضه بالتعامل مع العنف
كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة Icon_minitimeالخميس يوليو 25, 2013 2:21 am من طرف قائد ريجنسى بالاس

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

.: عدد زوار المنتدى :.

أفضل 10 فاتحي مواضيع
balace
كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة I_vote_rcapكواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة I_voting_barكواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة I_vote_lcap 
زعيم ريجنسى بالاس
كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة I_vote_rcapكواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة I_voting_barكواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة I_vote_lcap 
قائد ريجنسى بالاس
شيرى
nada
shadyahmed
Admin
خوخة
الاسطورة
abonasar20
أنت غير مسجل فى منتدى ريجنسى بالاس . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة

كاتب الموضوعرسالة
balace
مديرة ثانية
مديرة ثانية
balace

وسام خاص : كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة 1187177599

المهنـه : كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة Collec10
مزاجى : كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة 2610
وسام إضافى : كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة Domain-cbfca50a9d
جوائز : كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة B8ob2haovztr

كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة Empty
مُساهمةموضوع: كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة   كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة Icon_minitimeالسبت أكتوبر 15, 2011 12:49 am

أنهت لجنة تقصى حقائق ماسبيرو، المشكلة برئاسة المستشار عمر مروان مساعد وزير العدل عملها، بإجراء تحقيق موسع مع عدد من الموظفين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إدفو.

وبدأت اللجنة بحسب مصادر موثقة التحقيق مع المهندسة مارى نبيل ملاك مدير التنظيم بالوحدة المحلية، التى أكدت أن الوحدة المحلية خاطبت أمن الدولة بخطاب رسمى فى الأول من يناير من العام الجارى، لاستخراج تراخيص بناء الكنيسة، مشيرة إلى أن الوحدة المحلية لم تتلق أى رد من أمن جهاز أمن الدولة.

وأضافت المهندسة مارى، أنها حررت محاضر إزالة لمبنى الكنيسة لوجود مخالفة للقانون 119 لسنة 2008 الخاص بقيود الارتفاع، على أساس أن الرخصة تم استخراجها على ارتفاع 9 أمتار، وأن البناء تجاوز الرخصة المسموح بها وتم البناء على ارتفاع 13.40 متر.

وأشارت مارى فى التحقيقات، أنها وفقا للإجراءات القانونية المتبعة فى مثل هذه الأعمال قامت بإعطاء مهلة 15 يوما لتصحيح الأعمال للقمص ماكاريوس والمقاول والمهندس المشرف على الأعمال لإزالة الأعمال المخالفة، وتم تحرير قرار إيقاف للأعمال المخالفة للرسومات الهندسية، وتم تحرير محضر مخالفة أعمال الرسومات، وتم إصدار قرار إزالة للأعمال المخالفة لقيود الارتفاع وتم إخطار الجهات الأمنية لتنفيذ القرار.

وفى ذات السياق، استمعت اللجنة لأقوال المهندسة ليلى محمود الصغير، المدير السابق للإدارة الهندسية بإدفو، والتى أكدت أنها قامت بمعاينة المبنى بناء على طلب معاينة بإحلال وتجديد تقدم به القمص ماكاريوس، وتمت المعاينة وتم إعداد مذكرة ورفعها للمحافظ الذى أعطى تأشيرة مشروطة، بان تسير الاجراءات وفقا للقانون بعد عرضها على المستشار القانونى للمحافظة، وتم عرض المذكرة على الأمن الذى أكد أن الموافقات من اختصاص المحافظ، مشيرة إلى أن دورها كمدير ادارة هندسية مقتصر على اعداد مذكرة عن حالة المبنى، وليس إعطاء تصريح هدم، لافتة إلى أنها انتقلت للعمل بالوحدة المحلية للرديسية فى سبتمبر الماضى قبل منح أى تراخيص أو تصاريح.

يذكر أن اللجنة، باشرت عملها منذ يوم الأربعاء، واطلعت على التحقيقات التى تجريها نيابة أسوان الكلية فى القضية، وقامت اللجنة بمعاينة مبنى الكنيسة بقرية المريناب وعقدت لقاءات مع الأهالى من المسيحيين والمسلمين، لمعرفة الأسباب الحقيقية لاندلاع الأحداث الأخيرة التى شهدتها القرية وما تبعها فى أحداث ماسبيرو التى أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا وقدم الجانبين المستندات التى تثبت صحة موقفه.

وأعرب عدد من الأقباط فى قرية المريناب، عن شعورهم بالخوف بالرغم من التواجد الأمنى، لافتين إلى أنهم حصلوا على تراخيص ببناء الكنيسة، لكن هناك تجاوز فى الارتفاع للمبنى 4 أمتار، فقرر الأقباط بأنفسهم إزالة المبانى المخالفة على نفقتهم، وتم البدء بالفعل فى إزالة المبانى، لكنهم فوجئوا فى الجمعة قبل الماضية بأهالى القرية يزيلون المبانى، وأكدوا أنها هذه أول مخالفة تحرر بالقرية تمت على مبنى الكنيسة وطالبوا بسرعة بناء الكنيسة لعودة الأمن للقرية.

وداعب رئيس اللجنة المستشار عمر عبد العزيز، فى أثناء تفقده للقرية قائلا له: "أنت سلفى"، فأجابه: "أنا سنى- مسيحى" ونحن مسلمون ومسيحيون نعيش مع بعض فى محبة.

وأكد مسلمو القرية، للجنة تقصى الحقائق، أن المسلمين والمسيحيين بالقرية يعيشون فى سلام، وأن المبنى محل الخلاف منزل وليس كنيسة، وأنه ملك للمواطن "يوسف معوض" وباعه للأنبا هدرا، وتم السير فى تحويله إلى كنيسة، وأن ذلك مثبت بأوراق من مسئولة الجمعية الزراعية على أنه منزل.

كما عقدت اللجنة، لقاء منفردا مع المواطن يوسف معوض صاحب المبنى محل النزاع، واستمعت منه إلى تطور أحداث الكنيسة وقدم ما لديه من مستندات إلى اللجنة.

كانت اللجنة قد استمعت إلى أقوال عدد من القيادات القبطية، وكبار المسئولين، بحسب تصريحات القمص صليب الديك، وكيل المطرانية وراعى كنيسة العذراء بإدفو، لـ "اليوم السابع" فى إحدى قاعات محكمة أسوان، مشيرا إلى أن أسلوب عمل اللجنة كان راقيا، ولم تعتمد على أسلوب سين وجيم فى طرح الأسئلة، بل كانت تترك المجال مفتوحا للمتحدث ليدلى بأقواله.

يذكر أن لجنة تقصى الحقائق التى أمر المستشار محمد عبد العزيز الجندى، وزير العدل، بتشكيلها للتحقيق فى أحداث ماسبيرو، ضمت كلاً من المستشار عمر مروان، مساعد وزير العدل وأمين عام لجنة تقصى الحقائق فى أحداث ثورة 25 يناير، والمستشارين حمادة الصاوى، وأيمن عفيفى.

كواليس "تقصى حقائق ماسبيرو" فى الماريناب.. اللجنة حققت مع مسئولى المحليات بإدفو.. ورئيس اللجنة داعب "ملتحى" وسأله "أنت سلفى" فرد: "أنا مسيحى سنى".. مسئولة الوحدة المحلية: حررنا محاضر إزالة للكنيسة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نواب بمجلس الشعب يتهمون الموساد والمنظمات الأمريكية بالوقوف وراء حادث كنيسة القديسين.. سرور: الحادث ليس من مسلم ضد مسيحى وإنما إرهابى ضد مصر
» «التجاريين» تعلق اعتصامها أسبوعاً لـ«تهيئة» الحوار مع اللجنة البرلمانية
» «الملط» يفتتح اجتماع اللجنة العربية للمعايير المهنية والرقابية